طبعاً موقع دار شانيل لعروض أزيائها لا يمكن أن يتغير أبداً، فهي دائماً ما تتوجه الى القصر الكبير في باريس الـ Grand Palais في باريس، لتكشف عن أحدث اصداراتها.

هذه المرة ليست ككل المرات، فمجموعة خريف 2019 جاهزة، العارضات مستعدات، الا أن المدير الابداعي الذي حضّر لهذه المجموعة كار لاغرفيلد، كان غائباً، فهو قبل أيام قليلة من العرض فارق الحياة بطريقة مؤثرة. الا أن روح لاغرفيلد كان حاضرة في هذا العرض الجميل والمميز، الذي بدأته أشهر العارضات أمثال كارا ديليفين ، كريستين ستيوارت وبينيلوبي كروز وكايا غيربر ، مع الحضور، بدقيقة صمت في ذكرى المصمم الأسطوري.

عرض مجموعة خريف 2019 في اسبوع الموضة في باريس جرى في ظل أجواء مليئة بالثلوج داخل قرية تقليدية جميلة بيضاء مصنوعة من بيوت خشبية.

أما فيما يخص الأزياء، سيطرت القصات الواسعة بشكل لافت في المجموعة التي أتت مستوحاة من فترة آخر الثمانينات وبداية التسعينات. رصدنا السراويل الكبيرة  المنسقة مع القمصان أو الكنزات والمعاطف الطويلة، كما برز الـ Jumpsuit.

برزت نقشة الـ Pied de Poule والمربعات والتويد طبعاً. فضلاً عن ذلك، برزت البذلات اللماعة الملونة المصنوعة من الجلود الفاخرة. كما لفتتنا تنانير الميدي المنسقة مع توبات من قماش الشيفون.

طبعاً كان هناك تركيز كبير على الأكسسوارات، فبرزت الأحزمة الرفيعة و الأقراط الكبيرة والسلاسلا المتدلية وغيرها… في ختام العرض وبعد ظهور بينيلوبي كروز تسير على المنصة، وما ان ظهرت جميع العارضات سوياً، بكى البعض بطريقة مؤثرة جداً، الا أن كارا ديليفين التي كانت تقود الخروج الختامي رفعت علامات السلام أمام الجميع.

لا توجد تعليقات حتى الآن

اترك رد

Your email address will not be published.

جميع الحقوق محفوظة لشركة سول العربية 11436722 © 2019