ان أساليب خسارة الوزن عديدة ومتنوعة، الا أن ما لا تعرفينه أن للماء دور أساسي في عملية انخفاض وزنك، من هنا يشدد عليك أخصائيي التغذية على شرب الماء بكثرة حتى أنه بات بامكانك أن تقومي بريجيم الماء فقط، الذي سيكون كفيلاً بفقدانك للوزن بشكل كبير وبفترة سريعة.

فما هي تفاصيل هذا الريجيم وكيف يشاعدك على خسارة الوزن؟

الماء يعمل على التخفيف من الإحساس بالجوع، لأنه يملأ المعدة والأمعاء مما يعطي إحساساً بالشبع، كما أن شرب الماء بكميات كافية يمنع ترسيب الدهون في الجسم، حيث يعمل على نقل أكبر كمية ممكنة من المخلفات والدهون إلى خارج الجسم، خاصة تلك الدهون المعروفة بالدهون الورقية المسببة للسمنة.

طريقة الريجيم

يعتمد ريجيم الماء على وضع جدول خاص، يتدرج فيه الشخص بشرب الماء يومياً، فيبدأ بـ 4 أكواب حتى يصل إلى 10 أكواب، بعدها يستمر في شرب نفس المقدار من الماء طوال فترة الريجيم.

ارشادات خاصة

– اعملي على شرب الماء في أي وقت وعلى مدار اليوم كله.

– لا تظني أن شرب نصف الكمية المحددة في اليوم سيفيدك، على أن تعوّضيها في اليوم التالي، لأن ذلك سوف يجعل جسمك غير متوازن في السوائل الداخلة والخارجة.

– ابتعدي عن تناول أي أطعمة دسمة أو ذات سعرات حرارية مرتفعة بحجة تناول كمية كبيرة من الماء، ففي هذا النظام عليك أن تأكل باعتدال مع الإكثار من الخضراوات والفاكهة والأطعمة ذات السعرات الحرارية المنخفضة.

– عند وصولك للوزن المطلوب لا تتوقف عن تناول الماء.. لأن الجسم يحتاج إلى 10 أكواب يومياً.. حتى تحافظ على الوزن الذي وصلت إليه.

لا توجد تعليقات حتى الآن

اترك رد

Your email address will not be published.

جميع الحقوق محفوظة لشركة سول العربية 11436722 © 2019