بعد مرور ما يقارب 7 شهور على صدور ألبوم ملكة الإحساس إليسا “إلى كل اللي بحبوني” وتصدره المشهد الفني العربي ،في هذا المقال سنقدم لكم أهم ما حققته صاحبة “كرهني” بعد صدور الألبوم.

  • كليب “إلى كل اللي بحبوني”

بخطوة جديدة ولأول مرة بالوطن العربي كشفت إليسا بكليب “إلى كل اللي بحبوني” اصابتها بسرطان الثدي ومعاناتها وخوفها من المرض إلى مرحلة شفائها منه ،وعرضت خلال الكليب وقوف أصدقائها وعائلتها إلى جانبها.

الكليب من إخراج المبدعه انجي جمال ،التي استطاعت أن توصل الفكرة بشكل واضح وبسيط ،وبعد مرور أكثر من 7 أشهر على صدور الكليب حقق على اليوتيوب أكثر من 21.067 مليون مشاهدة.

  • نفسي أقوله و 50 مليون

تحتل أغنية “نفسي أقوله” المركز الأول بأغاني ألبوم “إلى كل اللي بحبوني” حيث حققت أكثر من 50 مليون مشاهدة .

“نفسي أقوله” هي لحن أغنية تركية شهيرة للفنان التركي “إيوان اغاسي” حملت عنوان “براخ براخ”.

  • كرهني تطرح قضية التملك

لأول مرة بالوطن العربي يتم طرح قضية “التملك” بأغنية والتي تم طرحها بشكل جديد وملفت حيث تقول له ” انا ما بدي ياك بس ما بدي تنساني ،اللي عشتو معي ممنوع تعيشو مع حدا تاني” وبهذه الكلمات لفتت الأغنية إنتباه الجمهور العربي وحققت شهرة عالية.

الأغنية حققت أكثر من 48.069 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

  • حفل أعياد بيروت

“بتعرفوا الحياة حلوة بوجودكن ،وأنا حاسة كأنوا هيدي أول حفلة بحييها ،ما حضرت كلمة وما بعرف شو بدي قول ،بس أنا بحبكن كتير وبشكركن على محبتكن الكبيرة إلي ،ولكل اللي ما بحبوني بقلهن :شكراً”.

بهذه الكلمات بدأت إليسا حفلة إختتام مهرجان أعياد بيروت بأول ظهور لها بعد صدور ألبوم “الى كل اللي بحبوني” وتعافيها من المرض ،تميز الحفل بحضور المشاهير منهم لبلبة وفارس كرم وأصدقاء إليسا المقربين.

اختتمت إليسا الحفل بأغنية “الى كل اللي بحبوني” وغص المسرح بأصدقاء اليسا منهم باسم فتوح وانجي جمال التي حضنتها وبكت معها ،واختتمت اليسا الحفل بكلمات “هذه من أجمل الحفلات التي قدمتها بحياتي”.

  • سفيرة التوعية من سرطان الثدي

تم تنصيب اليسا بحفل “الحملة الوطنية للتوعية على سرطان الثدي 2018” في لبنان سفيرة للتوعية من مرض سرطان الثدي.

وخلال كلمتها بالحفل قالت اليسا أنها رغبت المشاركة بهذه الحملة لتشجع كل سيدة على الكشف عن المرض وتتعالج منه.

وتم خلال الحفل تكريم إليسا حيث استلمت جائزة وكأس للحملة.

  • حفل جامعة الدلتا

بحضور الالاف من الطلاب بجامعة الدلتا بمصر ،افتتحت إليسا حفلها بأغنية “وحشتوني” بعد صدور ألبوم “إلى كل اللي بحبوني” الذي تميز بحماس الجمهور وترديده لأغانيها  عن ظهر قلب.

  • مهرجان بنزرت الدولي

في شمال تونس بمهرجان بنزرت الدولي سجلت إليسا نجاحاً كبيراً بحفل جماهيري ضخم حضره الالاف من المعجبيين.

وكان لافتاً بالحفل رفع محبي اليسا لافتات داعمة لها بعد إعلان شفائها من مرض السرطان.

  • اليسا “صار الوقت”

في إطلالة إعلامية اعتبرت بالجريئة سجلت فيها إليسا مواقف سياسية وفنية عديدة مع الإعلامي مارسيل غانم ببرنامج “صار الوقت”.

وجهت اليسا خلال الحلقة رسالة إلى الشعب اللبناني الذي حيته على إحتماله الحياة ،ولم تغب ثورة الارز عن بال إليسا التي عبرت عن حزنها على شهداء الثورة،وأكدت أن أهم شهيد لبناني هو بشير جميل.

  • اليسا في حفل خيري

أحيت إليسا حفل غنائي خيري كبير في القاهرة تحت شعار “إلى كل اللي بيحبوني” حيث ذهبت أرباح الحفل لعلاج مرضى السرطان.

وخلال الحفل صعد الدكتور هشام الغزالي رئيس الجمعية الدولية للأورام إلى المسرح لتكريم إليسا ،ومنحها درع المؤسسة “لجهودها في محاربة السرطان”.

  • إليسا “نساء في الخطوط الأمامية”

شاركت اليسا في ندوة “نساء في الخطوط الأمامية” بالأردن الذي اقامته الإعلامية مي شدياق ،وكشفت خلال الندوة أن شقيقتها مصابة بسرطان من الدرجة الثانية ووجهت خلال الندوة نصيحة لكل سيدة أن تجعل نفسها وصحتها من أولوياتها وتحارب من أجل صحتها ووجودها وتقوم بالفحص السنوي.

  • إليسا في “معكم منى الشاذلي”

بحلقة حققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية جداً واهتمام إعلامي ،كشفن إليسا خلال الحلقة عن رحلة علاجها من مرض سرطان الثدي للمرة الأولى .

حيث كشفت أنها بعدما عرفت باصابتها بالمرض أصيبت بشلل لمدة ست ساعات ،وردت على المشككين باصابيتها بالمرض قالت أنها لا تحتاج إلى اثارت الجدل لكسب استعطاف الجمهور.

  • إليسا الأولى بالأرقام

تعتبر اليسا ملكة الأرقام بين النجمات العربيات حيث يتابعها على الفيس بوك أكثر من 21.7 مليون معجب بينما على الأنستغرام يتابعها 12.3 مليون معجب والتويتر 13.3 مليون متابع.

وحقق ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني” اكثر من 130 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

لا توجد تعليقات حتى الآن

اترك رد

Your email address will not be published.

جميع الحقوق محفوظة لشركة سول العربية 11436722 © 2019