ان خبر رحيل رجل الموضة الأول كارل لاغرفيلد فاجأ وأحزن الجميع، فهذا المصمم المبدع رسم خارطة الأزياء لعلامات عديدة ومتنوعة على رأسها شانيل وفندي وبالمان وكلوي وغيرهم كثر… من هنا كان أثر وفاته كبيراً. الا أن ما لا تعرفينه أن هذا الرجل كان الأكثر غموضاً ولم يكن يكشف شيء عن حياته. لذا ولكي تعرفي عنه المزيد اليك هذه الأسرار الخاصة به:

  1. عُرف كارل لاغرفيلد بأنه الرجل الأعلى أجراً في عالم الموضة، ولا علاقة لهذا بخلفيته الألمانية العريقة، ذات الأصول البورجوازية الصناعية، إلا أنّه ينتمي إليها بهوسه في العمل. وغير ذلك، هو فرنسي بثقافته ولياقته، وإيطالي بكرمه وفنّه وبطريقة عيشه اليوميّة. ومنذ أن دخل عالم الموضة في1953، لم يرتكب خطأ واحداً في سيره الهادئ نحو القمّة.
  2. كان لاغرفيلد لديه هوس بالحفاظ على صحّته ورشاقته، وكان لديه عادات غذائية خاصّة يتبعها لإنقاص وزنه. كما أنه كان يحصل على قسط وافر من النوم، لا يقلّ أبداً عن7 ساعات يوميّاً، لذلك لم يكن لديه وقت محدّد للاستيقاظ، حيث كان لا بد له من النوم 7 ساعات، حتى وإن خلد الى النوم في الساعة الثانية بعد منتصف الليل!
  3. بعد الاستيقاظ وتناوله الإفطاركان لاغرفيلد يهمّ بالقراءة قليلاً، حيث كان يمتلك مكاناً مخصّصاً للقراءة في منزله، يطلّ على متحف اللوفر ونهر السين، وكان يقول في هذا الشأن: “أقرأ وأنظر الى الكتب ثم أرسم وأحلم، فأحلام اليقظة هامة للغاية”.
  4. يمتلك لاغرفيلد خزانة ممتلئة من الثياب، وتحتوي على قطع قيّمة للغاية ولكنّها لم تعد تصلح لكي يرتديها منذ اعتماده الإطلالة بالأسود.
  5. عمل لاغرفيلد طوال حياته بجد ونشاط، فكان يصمم باستمرار ولا يعرف الراحة أو التوقف عن العمل. من الصباح الباكر وحتى العصر، كان لاغرفيلد يصمّم الأزياء لدارَي شانيل وفندي، وأيضاً لعلامته التجارية الخاصّة به كارل لاغرفيلد، كما كان يصمّم أشياء تستخدم في الحياة اليومية.
  6. ألقابه كثيرة من القيصر الى كارل الأكبر وصاحب الشعر الأبيض وغيرها…
  7. معظم الأشياء التي ينفذها يكون قد رآها أثناء نومه.
  8. هو رجل صاحب شخصية هادئة، ولا يحب الضجة أبداً.
لا توجد تعليقات حتى الآن

اترك رد

Your email address will not be published.

جميع الحقوق محفوظة لشركة سول العربية 11436722 © 2019